الأربعاء، 30 يناير 2013

أغار عليك


أغار عليك من نفسي

من أحلامي ومن رمشي

ولا أبوح لغير الضّياء

في اليوم

أحلّق صوب ظلّك

فلا تتبعني

أنا أتوسد خطاك كلما تمشي

أراقب خلفك... أمامك

ودربك البعيد

وأجلس فوق حافة كوكب للترقّبِ

بخواتم القلق ... أقيّدك

ألا ابقَ إلى جانبي

أتراني أحيا وأنت بعيد

أنا أموت وحدي من وحدتي

وطني اللّيلي ينادي لك

بضع ساعات لتقضيها معي

يا لحبّ جائر عليّ

ارحم غيرتي وقلقي

بين همومي اللغة والحبّ

أصير الغائبة الحاضرة عن النّفسِ

ليل ... نهار ... فجر... مساء

في قلق واطمئنْ

إنّه قلق العشقِ...


أغار عليك من نفسي
من أحلامي ومن رمشي
ولا أبوح لغير الضّياء 
في اليوم 
أحلّق صوب ظلّك
فلا تتبعني
أنا أتوسد خطاك كلما تمشي
أراقب خلفك... أمامك 
ودربك البعيد
وأجلس فوق حافة كوكب للترقّبِ
بخواتم القلق ... أقيّدك
ألا ابقَ إلى جانبي
أتراني أحيا وأنت بعيد
أنا أموت وحدي من وحدتي
وطني اللّيلي ينادي لك
بضع ساعات لتقضيها معي
يا لحبّ جائر عليّ
ارحم غيرتي وقلقي
بين همومي اللغة والحبّ
أصير الغائبة الحاضرة عن النّفسِ
ليل ... نهار ... فجر... مساء
في قلق واطمئنْ
إنّه قلق العشقِ...
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق