الثلاثاء، 15 يناير 2013

أيا حياة ....!!!!


أنادي حياة سرقتني ولم تحيني

ألم تشيخي بعد...

ألم تلهُ بغيري فوق مسارات الزمن

أبكيتِني.... لوعتِني.... وأعطيتني

فوق احتمالاتي

من الأحزان

ألم تموتي بعد؟

كل ناي أدرك لحني

وكلّ سماء رأت دمعي

وكل دعاء سبح في دعائي

وتمزّقت روحي

ولم تتمزقي بعد.....

كنت طفلة ولي ما أشاء

اليوم صار لي ما يشاءُ

كنت نبض عازف بالضّحك

صرت وتر الآلام

جاءني مرة وفي يده وردة

اليوم عرفت طعم الأشواك

ألم  يسكن الحب قلبه؟

ويتوسّد وسائد أحلامي

صار الكره عنوان  اللّيل

وطار الحبّ من أيّامي
 
أنادي حياة سرقتني ولم تحيني
ألم تشيخي بعد...
ألم تلهُ بغيري فوق مسارات الزمن
أبكيتِني.... لوعتِني.... وأعطيتني
فوق احتمالاتي
من الأحزان 
ألم تموتي بعد؟
كل ناي أدرك لحني
وكلّ سماء رأت دمعي
وكل دعاء سبح في دعائي
وتمزّقت روحي 
ولم تتمزقي بعد.....
كنت طفلة ولي ما أشاء
اليوم صار لي ما يشاءُ
كنت نبض عازف بالضّحك
صرت وتر الآلام
جاءني مرة وفي يده وردة
اليوم عرفت طعم الأشواك
ألم  يسكن الحب قلبه؟
ويتوسّد وسائد أحلامي
صار الكره عنوان  اللّيل
وطار الحبّ من أيّامي
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق