الأحد، 27 يناير 2013

حين حلمتُ بكَ


حين حلمتُ بكَ

خلقتُك في حلمي

وسكبتك في قرارة نفسي

فسرتُ معك أبعد من الحلم

عانقت دمعتي حين تخيلت قبركَ

وبكيتك بكاء مريرا من المرّ

وجدتكَ في مكان لا يعرف سوى الموت

فراقصتني الرّجفة وسكت مني كلامي

هل تستطيع السّنون أن تخلق هذا الحب كلّه

فتنكسر قصبة أعصابي

وأسمعكَ تناديني باسمي

فيغمى على نفسي وكياني

قبرك بارد من دوني

ألا هبّي رياح الموت

فالحب يرصدني ويترصدني

وحيد أراك ....

تدخل اليوم إيقاع يومي

كيف أنساك؟

وأنا في حضن الهوى شربتك

وسكرت بنبيذك سكرة حتى الموت

ألا تكفيني أوجاع زماني؟

لأحلم بموتك بدلا من موتي...
 
قصيدة حين حلمتُ بكَ
خلقتُك في حلمي 
وسكبتك في قرارة نفسي
فسرتُ معك أبعد من الحلم 
عانقت دمعتي حين تخيلت قبركَ
وبكيتك بكاء مريرا من المرّ
وجدتكَ في مكان لا يعرف سوى الموت 
فراقصتني الرّجفة وسكت مني كلامي
هل تستطيع السّنون أن تخلق هذا الحب كلّه
فتنكسر قصبة أعصابي 
وأسمعكَ تناديني باسمي
فيغمى على نفسي وكياني
قبرك بارد من دوني
ألا هبّي رياح الموت
فالحب يرصدني ويترصدني
وحيد أراك .... 
تدخل اليوم إيقاع يومي
كيف أنساك؟ 
وأنا في حضن الهوى شربتك 
وسكرت بنبيذك سكرة حتى الموت 
ألا تكفيني أوجاع زماني؟
لأحلم بموتك بدلا من موتي...
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق