الثلاثاء، 29 يناير 2013

لغتي فيكم.... وأنا في ذاتي


خلع اللّيل ثوبه الأسود

ورماني على  حافة فجر متلألئ

سبحانك ربّي ..

كلّما أشرقت شمسي

ثارت لغتي وحروف نقاطي

وترجّتني ريشتي

ألا اخلقي كيانًا يا أنثى الشّعر

خاطبيهم بقصيدة النّثر

وانزعي آلامًا ... خفّفي من ورعكِ

فتتكرّر ألفاظي

ويتكرّر يومي

وأتقلّب فوق عطر الأوراق

ناسجة لوحة من الحبّ

عجبًا! كيف لي أن أدفن خرافاتي

وأحيا في قلوب

قدّست روحي

وأتصبب أنشودة غريبة

فوق كرّاسات الآخر...
لتكون لغتي فيكم
وأنا في ذاتي...


Photo: ‎خلع اللّيل ثوبه الأسود
ورماني على  حافة فجر متلألئ
سبحانك ربّي ..
كلّما أشرقت شمسي 
ثارت لغتي وحروف نقاطي
وترجتني ريشتي 
ألا اخلقي كيانًا يا أنثى الشّعر
خاطبيهم بقصيدة النّثر 
وانزعي آلامًا ... خفّفي من ورعكِ
فتتكرر ألفاظي
ويتكرّر يومي
وأتقلّب فوق عطر الأوراق
ناسجة لوحة من الحبّ
عجبًا! كيف لي أن أدفن خرافاتي
وأحيا في قلوب 
قدّست روحي
وأتصبب أنشودة غريبة 
فوق كرّاسات الآخر...
لتكون لغتي فيكم 
وأنا في ذاتي‎

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق