الأحد، 20 يناير 2013

كوني لي


حتّى الحبر جفّ من ألمه

والورق عاندني واحتار منّي

فهل أنا أكتبُ أم أرنو من نفسي؟

أم الجفاء عنوان اليوم والأمس

لا أخرج منه سوى مستسلمة

للاحتراق

قال لي حائرًا

أَكُلُّ هذا الهوى لي؟

ألا مدّي يديك كي أقبّلَ حبرهما الجلي

أَكُلُّ هذا الكلام لي؟

وأنا في تمرّد واهنٍ وغياب

يا من تبيتين معي فوق جدران الحياة

وتسيرين بين منعطفات حبّي والمكان

وتعنين ما تقولينه في الصباح والمساء

كوني لي

خطيئة أن لا يتحرّك هذا الإحساس

في مهب حريّةٍ نمدحها ليلا ونهار
حتّى الحبر جفّ من ألمه
والورق عاندني واحتار منّي
فهل أنا أكتبُ أم أرنو من نفسي؟
أم الجفاء عنوان اليوم والأمس
لا أخرج منه سوى مستسلمة
للاحتراق
قال لي حائرًا
أَكُلُّ هذا الهوى لي؟
ألا مدّي يديك كي أقبّلَ حبرهما الجلي
أَكُلُّ هذا الكلام لي؟
وأنا في تمرّد واهنٍ وغياب
يا من تبيتين معي فوق جدران الحياة 
وتسيرين بين منعطفات حبّي والمكان 
وتعنين ما تقولينه في الصباح والمساء
كوني لي
خطيئة أن لا يتحرّك هذا الإحساس
في مهب حريّةٍ نمدحها ليلا ونهار
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق